استمع الينا

Seiyun Radio

اللجنة الاعلامية لندوة شبام في عهد ازدهارها التجاري تعقد اجتماعها الأول

0

إذاعة سيئون / شبام

ناقشت اللجنة الإعلامية للندوة العلمية شبام في عصر ازدهارها التجاري في إجتماعها الأول المواضيع والافكار والمقترحات المتعلقة بالنشاط الإعلامي المصاحب للندوة والفعاليات المصاحبة لها .

و في الاجتماع حدد عضو اللجنة الرئيسية للجنة أ- علوي عبدالله بن سميط في كلمة له حدد الخطوط العريضة للعمل الإعلامي الناجح وقدم عدد من التوجيهات الهادفة إلى إنجاح الندوة والفعاليات المصاحبة لها إعلاميا بالشكل المطلوب .

من جانبه أثنى  رئيس اللجنة الإعلامية للندوة ا/ عمر عبود بن جبير  على التغطية الإعلامية للأجهزة الإعلامية و للمواقع والصحف ووسائل التواصل خلال اليومين الماضيين.

ووقف الإجتماع أمام مستوى تنفيذ الخطة الإعلامية للجنة و بما يعطي للحدث وهجة العلمي والتراثي التاريخي.

وشدد الإجتماع على أن تعمل اللجنة الإعلامية وفقا و تكليفات اللجنة الرئيسية والتنسيق المشترك مع بقية اللجان و التواصل مع وسائل الإعلام المقروءة والمرئية والمسموعة يوم إقامة الندوة التي ينظمها مركز حضرموت للدراسات التأريخية والتوثيق والنشر يوم الاحد ٢٥ فبراير الجاري .

وفي ختام الاجتماع أكد الجميع على العمل بروح الفريق الواحد لإنجاح هذه الندوة والفعاليات المصاحبة لها وابرازها إعلاميا على مختلف الوسائل الإعلامية ومنصات التواصل الإجتماعي .

على نفس الصعيد اوضح أ/ عوض سالم عفيف رئيس جمعية تطوير الحرف التراثية بشبام ان الجمعية اعدت تصورا متكاملا تحتويه الخيمة التراثية ووفقا وتوجيهات رئيس اللجنة المدير العام لمديرية شبام  طارق فلهوم.

مشيرا إلى ان الخيمة تتوافق وعنوان الندوة حيث سيتم عرض الأدوات المتعلقة بالتجارة في شبام قديما كالميازين وأدوات التاجر كالتخوت الخشبية والمكاييل الوزنية القياسية وموازين الفضة والذهب التي إستخدمت قديما إلى جانب عرض الإنتاج الخاص بالخوص والفخار و بما يتوافق مع عنوان الندوة شبام في عصر ازدهارها التجاري.

مشاركة

التعليقات غير متاحة

الموقع الرسمي لإذاعة سيئون/ حضرموت