استمع الينا

Seiyun Radio

تدشين الدفعة السادسة من مواد ومحاليل الإستصفاء الدموي لمركز فاطمة بابطين الطبي بالقطن

0

إذاعة سيئون | القطن

تم اليوم بمديرية القطن تدشين الدفعة السادسة من المرحلة الثانية من مواد ومحاليل الإستصفاء الدموي للعام الجاري 2024م، لمركز فاطمة بابطين الطبي لرعاية مرضى الفشل الكلوي ـ بالقطن.

وتكفي هذه المواد لـ “3500 جلسة إستصفاء دموي “غسيل”، حيث تأتي ضمن برامج تأمين إحتياج غسيل الكلى للمحافظات اليمنية، والممولة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وخلال التدشين قدم المدير العام لمديرية القطن شكره لوكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء  عامر سعيد العامري و مدير عام مكتب الصحة والسكان الدكتور هاني العمودي لأهتمامهم الكبير بقطاع الصحة مثمناً جهود مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية و الأشقاء بالمملكة العربية السعودية لدعمهم قطاع الصحة شاكراً كل بادر في تسهيل وصول هذه الشحنات التي ستسهم في تخفيف معاناة المرضى و الشكر إلى مراكز ووحدات فاطمه البابطين للغسيل الكلوي و كافة منتسبيهم من اطباء وكوادر صحية .

بدوره اوضح الدكتور فتحي عبدالله بهيان مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية إن إستلام المحاليل والإستصفاء الدموي لمرضى الكلى بمراكز الغسيل الكلوي بحضرموت الوادي يأتي في إطار الشراكة بين مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ووزارة الصحة العامة والسكان و بخاصة في مجال العمل الإنساني مشيداً بدور مركز الغسيل الكلوي لما يقدم من خدمات علاجية للمرضى وبما يسهم في تخفيف معاناتهم المرضية.

بدوره أشار مدير مراكز فاطمة بابطين مساعد برويشد إلى أن هذه الدفعة تأتي في ظل ظروف إستثنائية، ستساهم في إستمرارية الخدمة لمرضىالفشل الكلوي وعمل المراكز.

وقدّم برويشد شكره لقيادة المملكة العربية السعودية ومركز الملك سلمان ووزارة الصحة العامة والسكان ولمكتب الوزارة والسلطة المحلية بحضرموت.

مشاركة

التعليقات غير متاحة

الموقع الرسمي لإذاعة سيئون/ حضرموت