استمع الينا

Seiyun Radio

توقيع وتسليم لموقعي حفر بئرين للمياه في مدينتي سيئون وتريم

0

إذاعة سيئون | خاص _ علي باسعيدة

تم صباح امس بالإدارة العامة للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي مناطق الوادي والصحراء توقيع وتسليم مواقع لحفر بئرين مياه إرتوازية مع توريد وتركيب منظومة طاقة شمسية في كل من منطقة مدودة بمديرية سيئون ومنطقة عيديد بمديرية تريم ،ضمن مشروع حفر وتطوير آبار المياه في محافظات حضرموت وشبوة والحديده.

وأثناء مراسيم حفل التوقيع والإستلام  أشاد وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عامر سعيد العامري بمساهمة مركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانية الممول للمشروع وتدخلاته الإنسانية على مستوى وادي حضرموت و إلى الشراكة مع مؤسسة طيبة للتنمية في تنفيذ المشاريع الخدمية بوادي حضرموت.

مشيرا إلى أن مشروع حفر البئرين يقع في مواقع مفصلية في سيئون وتريم التي تكتظ بالسكان مما سيكون له بالغ الأثر في إستقرار خدمة المياه في هاتين المنطقتين التي تشهد بناء عمراني كبير  ..

لافتا إلى أن السلطة المحلية ومؤسسة المياه ستعمل  على إنشاء حقل مستقبلي في وادي مدر لتغطية إحتياجات مناطق وبور وتاربه وصليلة سيسهم في تدفق المياه إلى هذا المناطق بصورة طيبة ويخفف الضغط على الحقل الرئيسي بمدينة سيئون .

حضر حفل التوقيع مدير عام مؤسسة المياه عمر عبد الباري العيدروس والمهندس هاني عبدالله بابطاط من مؤسسة طيبة للتنمية الجهة المنفذة وممثل المقاول المنفذ المهندس عبدالله الجابري،

مشاركة

التعليقات غير متاحة

الموقع الرسمي لإذاعة سيئون/ حضرموت