استمع الينا

Seiyun Radio

بدء أعمال المشروع الطبي التطوعي المجاني لجراحة المخ والاعصاب والعمود الفقري بهيئة مستشفى سيئون

0

إذاعة سيئون / خاص/ جمعان دويل

بدأت بهيئة مستشفى سيئون العام صباح اليوم أعمال المشروع الطبي التطوعي المجاني لجراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري الذي تنفذه البعثة الطبية التخصصية القادمة من المملكة العربية السعودية وينظمه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بهدف تخفيف معاناة المرضى من السفر الى الخارج.
وكانت البعثة الطبية للمشروع التي تتكون من 19 كادر طبي إستشاري وفني تمريضي منهم 7 أطباء إستشاريين في جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري و ثلاثة إستشاريين تخدير وسبعة فنيين قد وصلت مساء امس عبر مطار سيئون الدولي مع كافة الأجهزة والمعدات الطبية والعلاجية وتوجهت مباشرة الى هيئة مستشفى سيئون للتجهيز والإعداد لبدء المشروع الذي سيستمر للفترة من ١٨ حتى ٢٥ مايو الجاري في المعاينة وإجراء العمليات للمرضى .
واوضح مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الوادي والصحراء الدكتور / هاني خالد العمودي ،
في تصريح لإذاعة سيئون أن مكتب وزارة الصحة وإدارة هيئة مستشفى سيئون سيكونون دائما قريبين من الفريق الطبي في تسهيل عملهم وتوفير كافة الإمكانيات المتاحة في إنجاح المشروع وإستفادة المرضى من هذا المشروع .
شاكرا قيادة مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية على إهتمامهم المتواصل في إقامة مثل هذه المشاريع الطبية المجانية التخصصية النوعية التي لا توجد تخصصات لها في عموم وادي حضرموت.
الجدير بالذكر انه تم فتح ثلاث عيادات معاينة التي شهدت إقبالا كبيرا من المرضى من الجنسين ذكورا وإناثا ، يتم فيها معاينة المرضى وفرز الحالات التي تحتاج التدخل الجراحي .

مشاركة

التعليقات غير متاحة

الموقع الرسمي لإذاعة سيئون/ حضرموت