استمع الينا

Seiyun Radio

الوكيل العامري يشيد بحصول الحكمين الشابين إبراهيم الحسني ومحمد باصالح على الشارة الدولية للتحكيم بلعبة كرة القدم

0

إذاعة سيئون | إعلام الوكيل

اشاد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر سعيد العامري بحصول الحكمين الشابين ابراهيم الحسني ومحمد باصالح على الشارة الدولية للتحكيم بلعبة كرة القدم.

جاء ذلك خلال لقاءه بهما، صباح اليوم، بحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة بوادي وصحراء حضرموت رياض الجهوري، ورئيس فرع الاتحاد العام لكرة القدم بحضرموت الاستاذ سعيد بايمين.

وتعرف وكيل المحافظة على الجهود التي بذلها الحكمين وكذا مكتب الشباب والرياضة واتحاد كرة القدم ولجنة الحكام وبدعم من السلطة المحلية  للحصول على الشارات الدولية حيث حصل الحكم ابراهيم الحسني على تجديد  الشارة الدولية  للسنة الثالثة كحكم مساعد، بينما حصل الحكم محمد باصالح على الشارة الدولية كحكم ساحة،  بعد خوضهم عدد من الدورات والاختبارات التقييميّة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وهنأ الوكيل العامري الشابين على تحقيقهم هذا الإنجاز ومشاركتهم كممثلين لحضرموت والوطن في المحافل الرياضية العربية والدولية، معبراً عن ثقته بأنهم سيكونون خير سفراء لحضرموت وشبابها.

بدورهما أشارا  مدير مكتب الشباب والرياضة رياض الجهوري ورئيس الاتحاد سعيد بايمين أن النجاحات التي تتحقق في قطاع الشباب والرياضة تعد ترجمة حقيقية للرعاية والاهتمام الذي تؤلية السلطة المحلية ووزارة الشباب والرياضة بهذا القطاع ، كما أنها أيضا تأكيد لجودة مخرجات الخطط المرسومة من قبل المكتب والاتحاد لتطوير الحكام للإرتقاء بمهاراتهم وقدراتهم الفنية ، والعمل على تطويرها ، باعتبارهم عنصراً رئيسياً في تسيير المسابقات المختلفة وتطويرها.، لافتين إلى أن وادي حضرموت يمتلك نخبة من الحكام الدوليين المتميزين الذين يمتلكون خبرة عالية في مجال التحكيم.

كما عبر الحكمين الشابين باصالح والحسني عن تثمينهم لتكريم السلطة المحلية ودعمها للشباب والرياضيين، شاكرين كل من قدم الدعم اللازم لهم لتحقيق هذا الإنجاز.

حضر اللقاء  مدير الادارة الفنية بالاتحاد زكي باحشوان ورئيس لجنة الحكام عوض مصنوم وعدد من أعضاء المكتب وفرع الاتحاد ولجنة الحكام.

مشاركة

التعليقات غير متاحة

الموقع الرسمي لإذاعة سيئون/ حضرموت