استمع الينا

Seiyun Radio

شعب حضرموت يتوج بطلاً وتضامن حضرموت وصيفاً والبرق بتريم ثالثاً للبطولة الرمضانية لكرة السلة لأندية حضرموت 

0

إذاعة سيئون | محمد مصطفى

توج شعب حضرموت بطلاً للبطولة الرمضانية الأولى لكرة السلة لأندية حضرموت بعد فوزه في نهائي البطولة عصر امس الجمعة على جاره تضامن حضرموت بنتيجة (82) نقطة مقابل (32) على صالة الشهيد علي عبيد بامعبد بمدينة سيئون والتي نظمها فرعا الاتحاد اليمني لكرة السلة بساحل ووادي حضرموت وبرعاية محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي وبتمويل من البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن.

ووسط حضور جماهير من قبل رابطة شعب حضرموت ومحبي اللعبة شهدت صالة الشهيد بامعبد بسيئون أحداث نهائي البطولة والعرس الرياضي لكرة السلة ، حيث فرض شعب حضرموت سيطرته المطلقة على مجريات المباريات خلال أغلب فترات المباراة حيث تفوق في الفترة الأولى التي أظهرت شخصية البطل حينما أنهاء شعب حضرموت الفترة الأولى بنتيجة (36) للشعب مقابل (9) للتضامن ، فيما وسع شعب حضرموت الفارق أمام تضامن حضرموت في الفترة الثانية حينما تفوق فيها بنتيجة (17) للشعب مقابل (7) للتضامن ، فيما أستطاع تضامن حضرموت من استعادة حيوية و أستطاع من مجارة جاره شعب حضرموت في الفترة الثالثة والتي أنتهت على نتيجة التعادل (10) نقاط لكل فريق ، قبل أن يعزز شعب حضرموت يؤكد تفوقه المطلق على المباراة حينما تفوق في الفترة الرابعة بنتيجة (17) للشعب مقابل (6) للتضامن لتنتهي المباراة بنتيجة النهاية (80) لشعب حضرموت مقابل (32) لتضامن حضرموت.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من حكام الساحة حكم أول عبدالله شامس وحكم ثاني علي بازياد وحكم ثالث عيديد يسلم وعلى الطاولة هاشم السقاف مسجلاً عمر عويض مقياتي 24 ثانية وسالم جود مقياتي وفرج سالمين مراقب للمباراة.

وكان البرق بتريم قد حقق المركز الثالث حينما تغلب على سيئون في المباراة الأولى على تحديد المركز الثالث والرابع بنتيجة (36) نقطة مقابل (31) ليحقق البرق بتريم المركز الثالث.

كما شهدت المباراة بين الفترتين الثانية الثالثة عروض استعراضية ولوحات فنية قدمتها فرقة الكشافة بمنطقة السويري نالت أستحسان الحضور .

بعد نهاية المباراة قام ضيوف المباراة بتكريم البطل بالميداليات الذهبية وكأس البطولة والوصيف بالميداليات الفضية وكأس الوصافة وصاحب المركز الثالث بالميداليات البرونزية كما تم تكريم افضل لاعبان في المباراة من شعب حضرموت عمرو كرامة الجريدي ومن تضامن حضرموت هشام بامختار.

كما تم بين الفترتين الثانية والثالثة تكريم عدد من الجهات المساهمة في إنجاح البطولة والشخصيات الرياضية والإعلامية واللجان الفنية والحكام وعدد من الاعبين السابقين في لعبة كرة والسلة وأسر عدد من فقداء لعبة كرة السلة بوادي وساحل حضرموت بدروع وشهادات مشاركة.

 

مشاركة

التعليقات غير متاحة

الموقع الرسمي لإذاعة سيئون/ حضرموت