استمع الينا

Seiyun Radio

شبام والسلام والأتفاق وسيئون يحققون إنتصارات في البطولة الرمضانية لكرة السلة

0

إذاعة سيئون | خاص

حققت أندية شبام وسلام الغرفة وأتفاق الحوطة وسيئون فوزاً مهماً عصر أمس الأثنين 22 أبريل في الجولة الثالثة من البطولة الرمضانية لكرة السلة لأندية حضرموت الوادي التي تحظى برعاية محافظ محافظة حضرموت الاستاذ مبخوت بن ماضي وتمويل البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن وبإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة وتنظيم فرعا اتحاد اللعبة بحضرموت الوادي والساحل.

حيث احتضن ملعب إتحاد سيئون مواجهتين ، الأولى جمعت فريقا شبام وتعاون العقاد ضمن حسابات المجموعة الثانية ، وحقق فريق شبام انتصاره الثاني بسهولة بعدما حسم المباراة بنتيجة (65) مقابل (7) ، وجاءت الفترات جميعها لصالح شبام على النحو التالي : (12_7) و (5_0) و(30_0) و(15_0) وبهذا الفوز رفع شبام رصيده إلى 5 نقاط من فوزين وخسارة فيما أصبح رصيد التعاون 3 نقاط خالياً من الأنتصارات من ثلاث مواجهات .

بينما في المواجهة الثانية لحسابات المجموعة الأولى استطاع سلام الغرفة من تحقيق انتصاره الأول بعد تجاوزه اتحاد سيئون في الرمق الأخير من المباراة حيث تفوق بنتيجة (28) مقابل (18) ، وجاءت الفترات على النحو التالي : (14_2) للسلام ، (8_2) للاتحاد ، (6_2) للاتحاد ، (10_2) للسلام ، بهذا الانتصار رفع السلام رصيده إلى 3 نقاط من مواجهتين فوز وخسارة بينما الاتحاد في رصيده نقطة من هذه المواجهة الأولى له .

أدار المباراتين في الساحة عبدالله الشنيني وعمر عويض وفي الطاوله سالم جود مسجل وعبدالله أحمد الحجله ميقاتي وفرج سالمين ميقاتي 24 ثانية وراقبهما الكابتن محمد عوض خراز المشرف العام على البطولة عضو الاتحاد العام للعبة .

وشهدت صالة الشهيد علي بامعبد بسيئون مواجهتين ، الأولى جمعت بين أتفاق الحوطة وأحرار تاربة ضمن منافسات المجموعة الثانية حيث نجح الأتفاق في تحقيق انتصاره الثاني وبلوغ النقطة الرابعة في رصيده من مواجهتين بعد التفوق في المباراة بنتيجة (24) مقابل (23) نقطة ، وجاءت الفترات على النحو التالي : (9_4) للأحرار ، (10_3) للأتفاق ، (7_7) تعادل ، (4_3) للأحرار ، بعد هذه المباراة أخفق الأحرار في الفوز في مباراتين لصيبح رصيده نقطتين ، حضر المباراة المهندس عبدالعزيز الزبيدي ممثل البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن .

وحقق سيئون انتصاره الثالث على حساب هلال السويري إذ تفوق في المباراة بنتيجة (67) مقابل (11) نقطة وجاءت الفترات جميعها لصالح سيئون على النحو التالي : (26_1) و (11_3) و (16_3) و (14_4) بعد هذا الفوز رفع سيئون رصيده إلى النقطة 6 بينما أصبح رصيد الهلال عند النقطة الثانية من مواجهتين خسارة.

أدار المباراتين طاقم تحكيمي في الساحة من عمار باني وعيديد يسلم وعلى الطاولة خالد سعيد مسجل وهشام الكثيري ميقاتي وعزمي عبد ميقاتي 24 ثانية وراقبهما الأستاذ فهمي مهيدي .

مشاركة

التعليقات غير متاحة

الموقع الرسمي لإذاعة سيئون/ حضرموت